مكافأة كارول سماحة ولايف ستايلز ستوديو من الجمهور مستمرة

تخطت أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة حاجز الـ 23 مليون مشاهدة في نجاح جديد يُضاف الى شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز والنجمة اللبنانية معًا خاصة أن أكثر من تعاون فني جمعهما في الفترة الماضية.

عن هذا النجاح، كتبت لايف ستايلز ستوديوز عبر حسابها الخاص على موقع تويتر شاكرة الجمهور وقالت: “23 مليون مشاهدة لأغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة. شكرًا لكم”.

وأغنية “شكرًا” حملت كل عناصر النجاح من الشعر الذي حمل توقيع أحمد المرزوق واللحن ليوسف دميركول والتوزيع والميكس لدياب مكاري. اما الكليب من اخراج بتول عرفة التي قدمت كارول بقالب رومانسي مليء بالأحداث الدرامية والحزن والفراق والانفصال. وتم إطلاقها في عيد الحب 2021.

آخر أعمال كارول مع لايف ستايلز ستوديوز أغنية “يا شباب يا بنات” التي تخطت حاجز الأربع ملايين مشاهدة على القناة الرسميّة لشركة الإنتاج عبر موقع يوتيوب. الأغنية، التي هي من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان، خلقت حالة من البهجة والإيجابية بين صفوف الجمهور الذي راح يتداولها على نطاق واسع عبر المنصات الاجتماعية. كما أعرب الجمهور عن اعجابه بالعمل الذي يحمل طاقة ايجابية.

الكليب من توقيع المبدعة المخرجة المصرية بتول عرفة التي عملت على إظهار كارول بإطلالة صيفية مستوحاة من أجواء الأغنية التي أتت باللهجة اللبنانية راقصة وفرحة جدًا.

Follow Us: 

 

Leave A Reply